Year:
--  
    May.2024
    11

    تعلن مجموعة شركة TP-Link عن الانتهاء من إعادة هيكلة الشركة، مما يمثل حقبة جديدة في تطورها المستقبلي

    11 مايو 2024 - أعلنت اليوم مجموعة شركات TP-Link (TP-Link®)، الشركة الرائدة عالميًا في منتجات الشبكات عالية الجودة، أنها أكملت عملية إعادة هيكلة عالمية تمثل علامة فارقة مهمة في وضع TP-Link في موضع يسمح لها بتعزيز مبادرات النمو الرئيسية .

     

    وبموجب الهيكل المؤسسي الجديد، تدير مجموعة TP-Link Corporation الآن شركات مقرها الرئيسي مزدوجًا لتعزيز أعمالها في جميع أنحاء العالم:

    1. يشرف مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة، TP-Link Global Inc.، على المنتجات والتسويق ويدير مركزًا للبحث والتطوير. بدأت شركة TP-Link Global Inc. عملياتها رسميًا في إيرفين، كاليفورنيا في عام 2023.

    2. مقرها الرئيسي في سنغافورة هو شركة TP-Link Corporation Pte. المحدودة، التي تأسست في عام 2005، بمثابة الشركة القابضة لعمليات المجموعة.

     

    في أوائل عام 2022، بدأت مجموعة TP-Link Corporation (TP-Link®) انفصالها التنظيمي الرسمي عن TP-LINK Technologies Co., Ltd. (TP-LINK®) في الصين، حيث يعمل كل منهما ككيان مستقل. يشمل هذا الفصل جميع المساهمين والجوانب التشغيلية، بما في ذلك الكيانات القانونية والقوى العاملة والبحث والتطوير والإنتاج والتسويق وخدمة العملاء.

     

    تدير مجموعة TP-Link Corporation الآن أربعة مراكز رئيسية للبحث والتطوير، وثلاث قواعد تصنيع*، و42 شركة فرعية في جميع أنحاء العالم، وتدير مجموعة كاملة من تطوير المنتجات، والإنتاج عالي الجودة، والتسليم المبسط، والمبيعات. وبموجب الهيكل الجديد، تقيم TP-Link شراكات عالمية أقوى، مع تعزيز قدراتها الاستراتيجية في تنفيذ الأعمال في جميع أنحاء العالم.

     

    مع العلامات التجارية الفرعية المستقلة مثل Tapo®، وKasa®، وOmada®، وVIGI®، وAginet™، تكرس مجموعة TP-Link Corporation (TP-Link®) جهودها لتقديم منتجات وخدمات موثوقة وعالية الأداء ومريحة في جميع أنحاء المنزل. - الأعمال - شبكات مزودي خدمة الإنترنت (ISP)، ومراقبة الأمن، والإلكترونيات الاستهلاكية للمستخدمين في أكثر من 170 دولة ومنطقة. من خلال احتضان الاحتراف والابتكار والتميز والبساطة، نهدف إلى مساعدة عملائنا في تحقيق أداء عالمي رائع وتمكين المستهلكين من الاستمتاع بعجائب التكنولوجيا.

     

    *تشمل قاعدة التصنيع في البرازيل والتي هي قيد الإنشاء.

    مجموعة شركات تي بي-لينك

    11 مايو 2024

    From United States?

    Get products, events and services for your region.